Wednesday, June 27, 2018

Costa Rica Legislative Assembly. MERCEDES 300D W123 LANG LIMOUSINE CITY TOURS



بمجرد أن يبدأ مركز الاتصال الخاص بأمريكا اللاتينية ، سيتعين على فريق تطوير البرامج النصية لدينا من ذوي الخبرة في مجال التسويق عبر الهاتف أن يطرح عليك العديد من الأسئلة التفصيلية ، والتي ستزودنا بالمعلومات التي نحتاجها لإتقان خطة BPO الخاصة بك. ستتم كتابة جميع سيناريوهات خدمة العملاء في أنواع مختلفة من الحوارات ويمكن الوصول إليها عند ظهور الطعن. سيتم تنظيم النص الخاص بك لوضع التسويق عبر الهاتف قبل العميل حتى نتمكن من معالجة الأسئلة أو الاهتمامات القادمة دون عناء والمضي قدما. قبل إجراء مكالمة هاتفية خارجية ، سنرسل المسودة الأولى إلى انتباهك للمراجعة والتعليقات. إذا لزم الأمر ، فسوف نقوم بجميع المراجعات اللازمة ونزودك بسجل نهائي للتلفزيون عبر الهاتف من أجل موافقتك. قد تختلف الخيارات القريبة للبرنامج النصي الخاص بك حسب الحاجة والاتصال. على سبيل المثال ، نحن قادرون على إنتاج نصوص برمجية لمكالمة أول مرة أو برنامج نصي مغلق للمكالمة عندما يتصل بك عميل محتمل.

أظهرت خبرتنا الواسعة في مجال مراكز الاتصال أن نسبة من الشركات الصغيرة التي تطلق حملاتها الخاصة للهواتف تضع في اعتبارها القليل جدًا في نص التسويق عبر الهاتف نفسه. هذه المحاولة محترمة ، ولكن بعد أيام طويلة على الهاتف وعدم تحقيق النتائج المرجوة ، يعرف معظمهم أن البيع لا يتم في مكالمة هاتفية. قد تعمل قائمة تحقق من المنتجات والخدمات التي تتضمن مقدمة مهذبة من حين لآخر ، ولكن معظم الناس يخدرون من المسوقين عبر الهاتف قبل أن يتمكنوا من الحصول على عرض تقديمي. وبمجرد تعزيز البرنامج النصي للتعاقد الخارجي عبر الهاتف ، سوف ينتقل حوارك ثنائي اللغة إلى المرحلة التالية من التواصل. كميزة ذات قيمة مضافة ، يتم تضمين خدمة العملاء أو البرنامج النصي للمبيعات مجانًا مع أي حملة BPO في مركز كوستاريكا القريب من BPO.

bimjrd 'an yabda markaz alaitisal alkhasi bi'amrika alllatiniat , sayataeayan ealaa fariq tatwir albaramij alnasiat ladayna min dhwyi alkhibrat fi majal altaswiq eabr alhatif 'an yatrah ealayk aledyd min al'asyilat altafsiliat , walati satazawaduna bialmaelumat alty nahtajuha li'iitqan khutat BPO alkhasat bika. satatimu kitabat jmye saynariuhat khidmat aleumla' fi 'anwae mukhtalifat min alhiwarat wayumkin alwusul 'iilayha eind zuhur altueni. sayatimu tanzim alnasi alkhasi bik liwade altaswiq eabr alhatif qabl aleamyl hataa natamakan min muealajat al'asyilat 'aw alaihtimamat alqadimat dun eana' walmudii qudamaan. qabl 'iijra' mukalamat hatifiat kharijiat , sanursil almusawidat al'uwlaa 'iilaa aintibahik lilmurajaeat waltaeliqati. 'iidha lazam al'amr , fasawf naqum bijmie almurajaeat alllazimat wanuzudik bisijul nihayiyin liltilfizyun eabr alhatif min ajl muafaqatik. qad takhtalif alkhiarat alqaribat lilbarnamaj alnasyi alkhasi bik hsb alhajat walaitisal. ealaa sabil almithal , nahn qadirun ealaa 'iintaj nusus birimjiat limukalamat 'awal marat 'aw barnamaj nasiin mughlaq lilmukalamat eindama yatasil bik eamil muhtamalin.

'azharat khibratuna alwasieat fi majal marakiz alaitisal 'ana nisbatan min alsharikat alsaghirat alty tutliq hamalatiha alkhasat lilhawatif tadae fi aietibariha alqlyl jdana fi nasi altaswiq eabr alhatif nafsih. hadhih almuhawalat muhtarimat , walakun baed 'ayam tawilat ealaa alhatif waeadam tahqiq alnatayij almarjuat , yaerif mezmhm 'ana albaye la yatimu fi mukalamat hatfiat. qad taemal qayimatan tuhaqiq min almuntajat walkhadamat alty tatadaman muqadimatan muhadhibatan min hin liakhar , walakun mezm alnaas yukhdirun min almusawiqin eabr alhatif qabl 'an yatamakanuu min alhusul ealaa earad taqdimi. wabimujarid taeziz albarnamaj alnasyi liltaeaqud alkharijii eabr alhatif , sawf yantaqil hawarik thunayiyu allughat 'iilaa almarhalat alttaliat min altawasul. kamizatan dhat qimat madafat , ytmu tadmin khidmat aleumla' 'aw albarnamaj alnasyi lilmubieat mjanana mae 'ayi hamlat BPO fi markaz kustarika alqarib min BPO.

LIMOUSINE SERVICE IN COSTA RICA. 1984 MERCEDES 300D W123 LONG WHEELBASE SEDAN LANG LIMOUSINE.

COSTA RICA CALL CENTER JOB

4001-7749

ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM

90% English.

call us at 4001-7749

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com

COSTA RICA FLAG WITH A MERCEDES 300D LANG LIMOUSINE



مركز الاتصال المتقدم للتدريب على الخطوط الحديدية

في مركز الاتصالات بكوستاريكا ، نحن واثقون بما فيه الكفاية في خبرتنا التسويقية ثنائية اللغة عبر الهاتف بأننا على استعداد للكشف عن عينة من تدريب BPO القريب من الشاطئ للفضوليين. تم تقييم دورة التسويق عبر الهاتف المتقدمة في أمريكا اللاتينية بدرجة عالية لمعرفتنا الواسعة بمركز الاتصال في مجالات التواصل بين الأشخاص وإدارة النزاعات والصوتيات. ندعو جميع الشركات المهتمة بالاستعانة بمصادر خارجية لاكتشاف سبب كون مركز الاتصال في كوستاريكا من بين أفضل تقنيات الاتصال الثنائي اللغة لسوق التسويق عبر الهاتف في كوستاريكا.

ابتداءً من اليوم الأول ، يمر عميل خدمة العملاء ووكلاء المبيعات الجدد لدينا من خلال برنامجنا الخاص بالبرمجة المبكرة (ESP) حيث نقوم بتدريب وكلاء العمليات التجارية (BPO) على زيادة مستوى شدتها ومدى ثباتها. أظهر العديد من الأشخاص الشجعان في البداية اهتمامًا بإجراء المكالمات الباردة الصادرة ، ولكن ليس لدى الجميع القدرة على أن يكونوا محترفي تسويق ثنائي اللغة محترف ينتجون نتائج. قد يكون وكيل مركز الاتصالات ذكيًا جدًا وفقًا لتعريف أكثر تحفظًا ، ولكنه غير حذرًا لتكريس هذا الذكاء لحملات التسويق عبر الهاتف BPO الصادرة.

سيصبح علم النفس في مركز الاتصال من بيع عبر الهاتف هو موضوع ببو الأولي تغطيتها. يركز اهتمام التسويق عبر الهاتف على كيفية التغلب على الرفض والكشف عن القدرة على التحمل البدني للتعامل مع ما لا يقل عن 8 ساعات من المكالمات الهاتفية عالية الجودة الصادرة يوميًا. يتم التعامل مع كل خوف وكيل ثنائي اللغة من التسويق عبر الهاتف علنا ​​وحلها مع الرحمة. تتم مناقشة الوقاية من احتراق مركز الاتصال وسيتم مراقبتها عن كثب يومياً لكل متدرب من أمريكا الوسطى. هذه الملاحظة الرئيسية ستعمل على ترشيح الملاكين المحتملين أثناء الترويج لأعضاء فريق BPO المهنية لشركتك. في مركز الاتصال في كوستاريكا ، نحن لسنا بجد على موظفي مركز الاتصال القريبين من شواطئنا ، نختارهم ونقوم بتدريبهم على العمل بجد من أجل نجاح حملتك الخارجية.

markaz alaitisal almutaqadim liltadrib ealaa alkhutut alhadidia

fi markaz alaitisalat bikustarika , nahn wathiqun bma fyh alkfayt fi khibratina altaswiqiat thunayiyat allughat eabr alhatif bi'anana ealaa aistiedad lilkashf ean eayinat min tadrib BPO alqarib min alshshati lilfuduliiyna. tama taqyim dawrat altaswiq eabr alhatif almutaqadimat fi 'amrika alllatiniat bidarajat ealiat limuerafatina alwasieat bimarkaz alaitisal fi majalat altawasul bayn al'ashkhas wa'iidarat alnizaeat walsawtiaati. nadeu jmye alsharikat almuhtamat bialaistieanat bimasadir kharijiat liaiktishaf sbb kawn markaz alaitisal fi kustarika min bayn 'afdal taqniat alaitisal althunayiyi allughat lisuq altaswiq eabr alhatif fi kustarika.

abtda'an min alyawm al'awal , yamuru eamil khidmat aleumla' wawukala' almubayeat aljudud ladayna min khilal barnamajina alkhasi bialbirmijat almubakira (ESP) hayth naqum bitadrib wukala' aleamaliat altijaria (BPO) ealaa ziadat mustawaa shidatiha wamadaa thibatiha. 'azhar aledyd min al'ashkhas alshujean fi albidayat ahtmamana bi'iijra' almukalamat albaridat alssadirat , walakun lays ladaa aljamie alqudrat ealaa 'an yakunuu muhtarifi taswiq thunayiyi allughat muhtaraf yantajun natayij. qad yakun wakil markaz alaitisalat dhkyana jdana wfqana litaerif 'akthar thfzana , walakunah ghyr hdhrana litakris hdha aldhakaa' lihamalat altaswiq eabr alhatif BPO alsaadirat.

sayusbih eilm alnafs fi markaz alaitisal min baye eabr alhatif hu mawdue bbw al'awali taghatitiha. yurakiz aihtimam altaswiq eabr alhatif ealaa kayfiat altaghalub ealaa alrafd walkashf ean alqudrat ealaa altahamul albadanii liltaeamul mae ma la yaqilu ean 8 saeat min almukalamat alhatifiat ealiat aljawdat alssadirat ywmyana. ytmu altaeamul mae kl khawf wakil thunayiyin allughat min altaswiq eabr alhatif ealanaan ​​wahulha mae alrahmati. tatimu munaqashat alwiqayat min aihtiraq markaz alaitisal wasayatimu muraqabatuha ean kathab ywmyaan likuli mutadarib min 'amrika alwusataa. hadhih almulahazat alrayiysiat sataemal ealaa tarshih almalakin almuhtamalin 'athna' altarwij li'aeda' fariq BPO almihniat lishariktuk. fi markaz alaitisal fi kustarika , nahn lasna bijidi ealaa muazafi markaz alaitisal alqaribayn min shawatiina , nakhtaruhum wanuqum bitadribihim ealaa aleamal bijidin min ajl najah hamilatk alkharijiat.

LIMOUSINE SERVICE IN COSTA RICA. 1984 MERCEDES 300D W123 LONG WHEELBASE SEDAN LANG LIMOUSINE.

COSTA RICA CALL CENTER JOB

4001-7749

ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM

90% English.

call us at 4001-7749

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com

COSTA RICA ANTIQUE GARAGE DOOR. 1984 MERCEDES 300D W123 LANG CITY TOURS



تتم مناقشة الصوتيات ثنائية اللغة في كثير من الأحيان ، ويتم تشجيعها كدراسة مستمرة للإتقان. يتم تسجيل المكالمات الممارسة والتحليل ودراستها خلال كل دورة تدريبية ، وسوف تغطي المستوى الأول (سهلة قريبة) إلى المستوى الخامس (الطعن بدون توقف) أنواع المكالمات الهاتفية والتصعيد خدمة العملاء. إن التحليل المقدم من قائمة مراجعة مفصلة سيحكم على نبرة الوكيل ومعدله وخطوته ومدته وإيقافه مؤقتًا وقفة الحمل والتوصيل وتوقيت الأسئلة المفتوحة وذات النهاية. إن تسجيل الفيديو في مكالمة هاتفية في مركز الاتصال قيد التنفيذ ينطوي على نفس دراسة الصوتيات بالإضافة إلى التواصل غير اللفظي لفهم كيف أن وضع الجسم وتعابير الوجه والأيدي كرسام وحركة يمكن أن تحسن بشكل كبير الصوت والإسقاط. يجب أن يكون جميع المتدربين في BPO مراقبًا من طرف ثالث من أجل إجراء التغييرات العقلية اللازمة بأنفسهم. الطريقة الوحيدة التي يمكن لأي شخص أن يخطو خطوات كبيرة في مجال بناء القدرات الذاتية عندما يتأتى نقده. المراقبة الذاتية والتفكير هو ما سيجعل فريق التسويق عبر الهاتف الخاص بك من بين أكثر السبر كفاءة في العمل وسيخلق وكلاء BPO على المدى الطويل لمشروعك البحري.

سيتم نقل البرنامج النصي المتطور عبر الهاتف ثنائي اللغة إلى صفحة ثانية تعرف بخريطة المكالمات لسهولة التصفح والتنقل والتدريب المحسّن. يستخدم مديرو مراكز الاتصال لدينا مخططًا مباشرًا لتسليط الضوء على نقاط القرار المهمة والأهداف المألوفة أثناء المحادثة الهاتفية المنظمة. يتم استخدام الإقرار عندما يطلبون سؤالًا جيدًا بطريقة منهجية وهو أمر أساسي في تعزيز المحادثة الإضافية أو دعم خدمة العملاء. معظم البائعين يعتقدون أن الحديث السريع هو الطريق لإبرام صفقة. ومع ذلك ، فإننا نشجع الصمت كأداة فعالة للغاية عند استخدامها بلباقة على الهاتف. تدرج الوقفات الحامل المتعمدة في الملعب وتسلط الضوء على خريطة المكالمات كميزة لتشجيع مشاركة العميل.

tatimu munaqashat alsawtiat thunayiyat allughat fi kthyr min al'ahyan , wayutimu tashjieuha kidarasat mustamirat lil'iitqan. ytmu tasjil almukalamat almumarasat waltahlil wadirasatiha khilal kl dawrat tadribiat , wasawf tughatiy almustawaa al'awal (shalat qarib) 'iilaa almustawaa alkhamis (altaen bidun twqf) 'anwae almukalamat alhatifiat waltaseid khidmat alemla'. 'iina altahlil almuqadam min qayimat murajaeat mufasalat sayahakum ealaa nabrat alwakil wamueadalih wakhutwatih wamudatah wa'iiqafuh mwqtana waqfat alhaml waltawsil watawqit al'asyilat almaftuhat wadhat alnihaya. 'iina tasjil alfidyu fi mukalamat hatifiat fi markaz alaitisal qayd altanfidh yantawi ealaa nfs dirasat alsawtiat bial'iidafat 'iilaa altawasul ghyr allafazii lafahum kayf 'an wade aljism wataeabir alwajh wal'aydii kirsam waharakatan ymkn 'an tahasun bishakl kabir alsawt wal'iisqat. yjb 'an yakun jmye almutadaribin fi BPO mraqbana min taraf thalith min ajl 'iijra' altaghyirat aleaqliat alllazimat bi'anfshm. altariqat alwahidat alty ymkn li'ayi shakhs 'an yakhtu khatawat kabiratan fi majal bina' alqudrat aldhdhatiat eindama yata'ataa naqdh. almuraqabat aldhdhatiat waltafkir hu ma sayajeal fariq altaswiq eabr alhatif alkhasi bik min bayn 'akthar alsubr kafa'at fi aleamal wasayakhlaq wukala' BPO ealaa almadaa altawil limashrueik albahri. sayatimu naql albarnamaj alnasii almutatawir eabr alhatif thunayiyin allughat 'iilaa safhat thanyt taerif bikharitat almukalamat lisuhulat altasafuh waltanaqul waltadrib almhssn. yustakhdam mudiru marakiz alaitisal ladayna mkhttana mbashrana litaslit aldaw' ealaa niqat alqarar almuhimat wal'ahdaf almalufat 'athna' almuhadathat alhatifiat almunzimati. ytma aistikhdam al'iiqrar eindama yatlubun swalana jydana bitariqat manhajiat wahu 'amr 'asasiun fi taeziz almuhadathat al'iidafiat 'aw daem khidmat alemla'. mezm albayiein yaetaqidun 'ana alhadith alsarie hu altariq li'iibram safiqat. wamae dhlk , fa'iinana nashjae alsamt ka'adat faealat lilghayat eind aistikhdamuha bilibaqat ealaa alhatif. tudraj alwuqfat alhamil almutaeamadat fi almaleab watusalit aldaw' ealaa kharitat almukalamat kamizat litashjie musharakat aleamil.

LIMOUSINE SERVICE IN COSTA RICA. 1984 MERCEDES 300D W123 LONG WHEELBASE SEDAN LANG LIMOUSINE.

COSTA RICA CALL CENTER JOB

4001-7749

ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM

90% English.

call us at 4001-7749

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com

Castillo Azul Costa Rican Legislative Assembly LIMOUSINE MERCEDES. W123 LANG SEDAN



من الضروري إجراء اختبار تدريب إلزامي لمركز الاتصال في نهاية كل فئة BPO للتأكد من أن وكلاء أمريكا اللاتينية يعرفون كيف يتعاملون مع نظامنا ولديهم فهم واضح لموادكم الخارجية التي يتم تدريسها في ذلك اليوم. معلومات الحملة الخارجية بالإضافة إلى البلاغة المتقدمة هي بحد أدنى امتحانين كتابيين وشفويين يجب أن يتم تمريرهما من قبل جميع أعضاء الفريق ثنائيي اللغة. مع اقتراب تدريب التسويق عبر الهاتف القريب من الشاطئ ، سيتم إجراء العديد من اتصالات الاختبار للموافقة النهائية على البرنامج النصي وقدرة أعضاء فريقنا على التحدث نيابة عن شركتك.

يعمل مركز الاتصال في كوستاريكا جميع دورات التدريب BPO ثنائية اللغة في بيئة الضغط المنخفض. في بداية تدريب مركز الاتصال ، من المهم للغاية بناء مستوى راحة مع عملياتنا قبل أن يكونوا بمفردهم. خلال هذه المرحلة ، يتعين عليهم الحصول على راحة في التعامل مع مشكلات خدمة العملاء والمبيعات بسرعة كبيرة قبل الموافقة على إجراء مكالمة واحدة لشركتك. وكلما زادت سرعة وصول الوكلاء على الهاتف واتخاذ مكالمة سيحسن منحنى التعلم الخاص بهم ، ويصبح أكثر كفاءة بشكل أسرع ويقلل من وقتهم.

يغطي مركز اتصالنا في أمريكا الوسطى جميع جوانب التدريب التأسيسي للعوامل الخارجية ثنائية اللغة. منذ عام 2000 ، لا يزال موظفينا في التدريب على التسويق عبر الهاتف يملكون الشغف لتدريب وتنمية المواهب الخام أثناء بناء الثقة بالنفس لدى فريق BPO. حتى لو قمنا بتوظيف وكلاء قاموا بالتسويق عن بعد لبعض الوقت ، ما زلنا نحتاج إلى تعليم أساليبنا الهاتفية الخاصة بحقوق الملكية الخاصة بك القريبة من الشاطئ. من المهم تحليل جلسات التدريب المحددة التي تحتاجها قبل أن نبدأ. سيقوم مركز الاتصال بكوستاريكا بتزويدك باستبيان مفصل يملؤه قبل التحضير لصفوفك. اعتمادًا على حجم وتعقيد حملتك ، تختلف أوقات وأطوال التدريب حسب الكفاءة.

min aldrwry 'iijra' aikhtibar tadrib 'iilzamiin limarkaz alaitisal fi nihayat kl fiat BPO lilta'akud min 'ana wukala' 'amrika alllatiniat yaerifun kayf yataeamalun mae nizamina waladayhim fahum wadih limuadikum alkharijiat alty yatimu tadrisuha fi dhalik alyawm. maelumat alhamlat alkharijiat bial'iidafat 'iilaa albalaghat almutaqadimat hi bihadu 'adnaa aimtihanayn kitabiayn washafwiiyn yjb 'an yatima tamriruhuma min qibal jmye 'aeda' alfariq thinayiyiy allighati. mae aiqtirab tadrib altaswiq eabr alhatif alqarib min alshshati , sayatimu 'iijra' aledyd min aitisalat alaikhtibar lilmuafaqat alnihayiyat ealaa albarnamaj alnasii waqudrat 'aeda' fariqina ealaa altahaduth niabatan ean sharikatik.

yaemal markaz alaitisal fi kustarika jmye dawrat altadrib BPO thunayiyat allughat fi bayyat aldaght almunkhafadi. fi bidayat tadrib markaz alaitisal , min almuhimi lilghayat bina' mustawaa rahat mae eamaliatina qabl 'an yakunuu bimufrdihim. khilal hadhih almarhalat , yataeayan ealayhim alhusul ealaa rahat fi altaeamul mae mushkilat khidmat aleumla' walmabieat bsret kabirat qabl almuafaqat ealaa 'iijra' mukalamat wahidat lisharkatik. wakulama zadat sureat wusul alwukala' ealaa alhatif waitikhadh mukalamat sayuhsun manhanaa altaelim alkhasi bihim , wayusbih 'akthar kafa'at bishakl 'asrae wayuqalil min waqtihim.

yughatiy markaz aitisalina fi 'amrika alwustaa jmye jawanib altadrib altaasisii lileawamil alkharijiat thunayiyat allugha. mundh eam 2000 , la yazal muazafina fi altadrib ealaa altaswiq eabr alhatif yamlikun alshaghf litadrib watanmiat almawahib alkham 'athna' bina' althiqat bialnafs ladaa fariq BPO. hataa law qumna bitawzif wukala' qamuu bialtaswiq ean baed libaed alwaqt , ma zilna nahtaj 'iilaa taelim 'asalibana alhatifiat alkhasat bihuquq almalakiat alkhasat bik alqaribat min alshaati. min almuhimi tahlil jalasat altadrib almuhadadat alty tahtajuha qabl 'an nabda'a. sayaqum markaz alaitisal bikustarika bitazwidik biaistibyan mufasal yumaliwuh qabl altahdir lisfufik. aetmadana ealaa hajm wataeqid hamlatik , takhtalif 'awqat wa'atwal altadrib hsb alkafa'ati.

COSTA RICA CALL CENTER JOB

4001-7749

ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM

90% English.

call us at 4001-7749

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com

Barrio Chino. COSTA RICA LIMOUSINE. 1984 MERCEDES W123 SEDAN TOURS



ندوة الاستعانة بمصادر خارجية التسجيل ومركز الاتصال متابعة

يرحب مركز اتصال كوستاريكا بجميع المتكلمين العامين لاستخدام مركز الاتصال ثنائي اللغة القريب من الشاطئ لدينا لجعل ندوتك فعالة وناجحة. يمكن لموظفي BPO لدينا مساعدة الحدث الخاص بك من خلال قوة المبيعات ، هيكل المتابعة المخصص والأدب الترويجي المصمم خصيصا. يمكن إجراء جميع اتصالات التسويق وخدمة العملاء أثناء عملية التسجيل باللغتين الإنجليزية والإسبانية مما يسمح لك بالوصول إلى نطاق أوسع من العملاء المحتملين. يجب أن يكون جمع البيانات والمعلومات المحتملة في الخارج جزءًا مهمًا من عملية الندوة ويجب استخدامها لتحقيق أقصى إمكاناتها. في مركز الاتصال في كوستاريكا ، نقوم بتطوير استبيان ما قبل التأهيل قبل الحدث ، ومن ثم تنفيذ برنامج متابعة متطور بعد الحدث سيزيد من الحضور والإيرادات. مع اقتراب موعد الندوة ، سيستخدم موظفو ثنائي اللغة في مركز الاتصال لدينا قائمة الاتصال المفصلة لدينا لإجراء مكالمات تذكير وإرسال رسائل البريد الإلكتروني قبل الحدث. الوقت هو أمر حاسم لتحفيز المسجلين الذين يتأخرون في الدفع وتقليل ندم المشتري. ستقوم عملية BPO الخارجية بتحليل الإلغاء السابق وعدم وجود عروض لتحسين عملية التسجيل.

إن موظفي مركز الاتصال ثنائي اللغة مجتهدون بإرسال رسالة تأكيد إلكترونية لتلك التي تسجل على الإنترنت أو عبر الهاتف عند الاتصال بمركز الاتصال في أمريكا الوسطى. إذا اختاروا الاشتراك عبر الإنترنت ، فسوف يتلقون مكالمة هاتفية مباشرة على الفور من أجل التحقق. نحن قادرون على إنشاء برنامج تسجيل الخصومات قبل الموعد النهائي المحدد ، مثل تسجيل الطيور في وقت مبكر أو مركز الاتصال في كوستاريكا يمكن بسهولة التعامل مع المكالمات خصم حجم لمنظمة في نفس الوقت لتسجيلها. كما يمكن أن تشمل خدمات الاستعانة بمصادر خارجية تقريبًا المساعدة في خيارات النقل والتكاليف المقابلة أو أي مسألة تحتاج إلى معالجة لحضور الحدث.

nadwat alaistieanat bimasadir kharijiat altasjil wamarkaz alaitisal mutabaeatan

yurahib markaz aitisal kustarika bijmie almutakalimin aleamiyn liaistikhdam markaz alaitisal thunayiyi allughat alqarib min alshshati ladayna lajaeal nadwatak faealatan wanajihatan. yumkin limuazafi BPO ladayna musaeadat alhadath alkhasi bik min khilal quat almabieat , haykal almutabaeat almukhasas wal'adab altarwijiu almusamim khasisaan. yumkin 'iijra' jmye aitisalat altaswiq wakhidmat aleumala' 'athna' eamaliat altasjil biallaghtin al'iinjliziat wal'iisbaniat mimaa yasmah lak bialwusul 'iilaa nitaq 'awsae min aleumala' almuhtamilin. yjb 'an yakun jame albayanat walmelwmat almuhtamalat fi alkharij jz'ana mhmana min eamaliat alnadwat wayajib aistikhdamuha litahqiq 'aqsaa 'iimkanatha. fi markaz alaitisal fi kustarika , naqum bitatwir aistibyan ma qabl altaahil qabl alhadath , wamin thama tanfidh barnamaj mutabaeat mutatawir baed alhadath sayzid min alhudur wal'iiradat. mae aiqtirab maweid alnadwat , sayustakhdam muzfu thunayiyi allughat fi markaz alaitisal ladayna qayimat alaitisal almufsilat ladayna li'iijra' mukalamat tadhkir wa'iirsal rasayil albarid al'iiliktrunii qabl alhadthu. alwaqt hu 'amr hasim litahfiz almusajalin aladhin yata'akharun fi aldafe wataqlil nadm almushtari. sataqum eamaliat BPO alkharijiat bitahlil al'iilgha' alssabiq waeadm wujud eurud litahsin eamaliat altasjil. 'iina muazafi markaz alaitisal thunayiyin allughat mujtahidun bi'iirsal risalat takid 'iiliktruniat litilk alty tusajil ealaa al'intrnt 'aw eabr alhatif eind alaitisal bimarkaz alaitisal fi 'amrika alwustaa. 'iidha akhtaru alaishtirak eabr al'intrnt , fasawf yatalaqawn mukalamatan hatifiatan mubasharatan ealaa alfawr min ajl altahaququ. nahn qadirun ealaa 'iinsha' barnamaj tasjil alkhusumat qabl almaweid alnihayiyi almuhadad , mithl tasjil altuyur fi waqt mubakir 'aw markaz alaitisal fi kustarika yumkin bshwlt altaeamul mae almukalamat khasm hajm limunazamat fi nfs alwaqt litsjylha. kama ymkn 'an tashmal khadamat alaistieanat bimasadir kharijiat tqrybana almusaeadat fi khiarat alnaql waltakalif almuqabilat 'aw 'ay mas'alat tahtaj 'iilaa muealajat lihudur alhadth.

LIMOUSINE SERVICE IN COSTA RICA. 1984 MERCEDES 300D W123 LONG WHEELBASE SEDAN LANG LIMOUSINE.

COSTA RICA CALL CENTER JOB

4001-7749

ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM

90% English.

call us at 4001-7749

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com

BARRIO AMON MANSION. COSTA RICA 300D MERCEDES LANG W123 TRANSPORTATION



<حملات مركز الاتصال المباشر للبريد

مراكز الاتصال في الخارج قادرة على ترك انطباع أول عظيم. يمكن لقسم الويب BPO القريب من الشاطيء تخصيص قوالب التسويق لإنشاء مواد ترويجية احترافية وعالية الجودة تحتوي على شعار شركتك ومراسلتك. دع فريقنا الاستعانة بمصادر خارجية إنشاء تصميم ذكي يستحق نظرة ثانية ولا يعتبر "البريد غير المرغوب فيه" للوهلة الأولى. غالباً ما يحتاج هذا النشاط إلى مهنيين باهظين التكلفة ، سيقدم مركز الاتصال في كوستاريكا حلاً بالقرب من الساحل منخفض التكلفة لكتابة وتصميم وتنفيذ حملة البريد المباشر الخاصة بك.

يتمثل الهدف من حملة البريد المباشر لـ BPO في إنشاء استجابة يمكن قياسها والتعامل معها بشكل صحيح مع تحديد أهداف السوق المستهدفة بشكل واضح. وأفضل طريقة للاستجابة هي الاتصال بقائمة انتظار مراكز الاتصال الخاصة بنا مع رقم هاتف مجاني مخصص لتقديم خدمة عملاء أساسية ومؤهلة بشكل جيد والحفاظ على سجل كامل لنتائج مكالمات العميل.

يمكن استخدام مكالمات التسويق عبر الهاتف الخارجي التي نتعهد لها بالاستعانة بمصادر خارجية لإجراء مبيعات مستقلة أو تطبيقها كإجراء متابعة لحملتك البريدية. وبمجرد أن يتلقى أحد العملاء المحتملين رسائل البريد الخاصة بك وينظر إليها ، فقد لا يكون لديه النية للتصرف ، لذا فإن المكالمة الهاتفية ثنائية اللغة عالية الجودة تزيد من مستوى اهتمامه.

نحن قادرون على إجراء تحديد موعد المكالمات لك لزيارة أحد العملاء للحصول على المساعدة الشخصية أو توزيع يؤدي المؤهلين إلى قوة المبيعات الخاصة بك في الوقت الحقيقي.

hamalat markaz alaitisal almubashir lilbarid

marakiz alaitisal fi alkharij qadiratan ealaa taraki aintibae 'awal ezym. yumkin laqasam alwayb BPO alqarib min alshshati' takhsis qawalib altaswiq li'iinsha' mawadin tarwijiat aihtirafiat waealiat aljawdat tahtawi ealaa shiear sharkatik wamurasalatik. de fariqina alaistieanat bimasadir kharijiat 'iinsha' tasmim dhikiin yastahiqu nazratan thanyt wala yuetabar "albarid ghyr almarghub fih" lilwahlat al'uwlaa. ghalbaan ma yahtaj hdha alnashat 'iilaa mahniiyn bahizin altakalifat , sayuqadim markaz alaitisal fi kustarika hlaan bialqurb min alssahil munkhafid altakalifat likitabat watasmim watanfidh hamlat albarid almubashir alkhasat bika.

yatamathal alhadaf min hamlat albarid almubashir l BPO fi 'iinsha' aistijabat yumkin qiasuha waltaeamul maeaha bishakl sahih mae tahdid 'ahdaf alsuwq almustahdafat bishakl wadih. wa'afdal tariqatan lilaistijabat hi alaitisal biqayimat aintizar marakiz alaitisal alkhasat bina mae raqm hatif majani mukhasas litaqdim khidmat eumala' 'asasiat wamuahilat bishakl jayid walhifaz ealaa sajal kamil linatayij mukalamat aleamil. yumkin aistikhdam mukalamat altaswiq eabr alhatif alkharijii alty nataeahad laha bialaistieanat bimasadir kharijiat li'iijra' mabieat mustaqilat 'aw tatbiqiha ka'iijra' mutabaeat lihamlatik albaridiati. wabimujrid 'an yatalaqaa ahd aleumala' almuhtamalin rasayil albarid alkhasat bik wayanzur 'iilayha , faqad la yakun ladayh alniyat liltasaruf , lidha fa'iina almukalamat alhatifiat thunayiyat allughat ealiat aljawdat tazid min mustawaa aihtimamih.

nahn qadirun ealaa 'iijra' tahdid maweid almukalamat lak liziarat ahd aleumla' lilhusul ealaa almusaeadat alshakhsiat 'aw tawzie yuadiy almuahalin 'iilaa quat almubayeat alkhasat bik fi alwaqt alhaqiqi.

COSTA RICA CALL CENTER JOB

4001-7749

ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM

90% English.

call us at 4001-7749

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com

BANANA TREE COSTA RICA MERECEDES LIMOUSINE 300D W123 SEDAN LANG

Nearshore Call Center Fundraising

سيقوم مركز الاتصال في كوستاريكا بتنظيم حملة لجمع التبرعات بالقرب منك مع فريق من مسوقين التسويق عبر الهاتف BPO ذوي المهارات العالية ، وإنشاء وتصميم المواد الترويجية الخاصة بك ، والأهم من ذلك ، زيادة حجم الإيرادات المتبرع بها الآيات المبلغ المستثمر. إن مراكز الاتصال في أمريكا الوسطى مخصصة لبناء علاقات دائمة وداعمة مع منظمات مختارة يرمز جهدها إلى القضايا الإنسانية النبيلة.

في مركز الاتصال في كوستاريكا ، ونحن قادرون على الاستعانة بمصادر خارجية لعدة أنظمة لتحقيق الوفاء. سيتم توثيق جميع التبرعات الثنائية اللغة بالنسبة لك سجلات المنظمة وإرسالها يوميًا لمراجعتها. يتأثر نظامنا لجمع التبرعات في الخارج بنظام قيمتنا القوي. هذا هو المبدأ الأساسي الذي يرشد سلوكنا في كل مكالمة هاتفية مع الالتزام بجميع القوانين المناسبة.

يتم كتابة النصوص الخاصة بك لجمع التبرعات في الخارج على وجه التحديد لدفع المتبرع إلى كميات سخية من العطاء حتى يشعروا بالرضا عن هذه التجربة. ستبدأ جميع الاتصالات الأولية في محاولة لثلاث أضعاف التبرع الماضي ، وإذا رفض المانحين ، فإن عملاء خدمة العملاء لدينا مستعدون للكشف عن مبلغ أكثر راحة. سوف يعتمد مستوانا من جرأة التسويق عبر الهاتف على اهتمام المتبرع الأولي ورد فعله على مبلغ الفتح المطلوب. تستخدم استراتيجياتنا الدقيقة معلومات من الدراسات السكانية ودراسات السوق مقابل قاعدة بياناتك الخاصة بالجهات المانحة السابقة من أجل فهم الاتصال الدقيق اللازم للحصول على التبرع. يدرك موظفونا في أمريكا اللاتينية مدى أهمية التذكيرات المتعددة لحملتك لجمع التبرعات التي يتم الاستعانة بها بمصادر خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لقسم ويب مركز الاتصال التابع لنا أن يمنح النشرة الإخبارية أو الموقع الإلكتروني دفعة أساسية لجذب انتباههم.

يتم إرسال ما يصل إلى أربع رسائل تذكير عبر البريد الإلكتروني بالإضافة إلى العديد من المكالمات المجانية الصادرة. يمكن أن ينجح الاتصال الشخصي بعد إرسال بريد مباشر. نترك رسائل متحركة وقلبية لزيادة احتمال تلقي هدية. سوف يقوم فريق التسويق الهاتفي ثنائي اللغة في كوستاريكا في مركز الاتصال الخاص بك بالتواصل بوضوح مع قيمك وأهدافك لجمع التبرعات لكل فرد لزيادة الثقة. كنقطة أخيرة ، نحن نستخدم هذه المناسبة لبناء علاقات أفضل على المدى الطويل مع الجهات المانحة وإحالاتهم الشخصية لحملات جمع التبرعات أكبر BPO في المستقبل.

Nearshore Call Center Fundraising

sayaqum markaz alaitisal fi kustarika bitanzim hamlat lijame altabarueat bialqurb mink mae fariq min musawaqin altaswiq eabr alhatif BPO dhwyi almiharat alealiat , wa'iinsha' watasmim almawadi altarwijiat alkhasat bik , wali'ahum min dhlk , ziadat hajm al'iiradat almutabarie biha alayat almablagh almustathmir. 'iina marakiz alaitisal fi 'amrika alwustaa mukhasasatan libina' ealaqat dayimat wadaeimat mae munazamat mukhtarat yarmiz jahdaha 'iilaa alqadaya al'iinsaniat alnabilat. fi markaz alaitisal fi kustarika , wanahn qadirun ealaa alaistieanat bimasadir kharijiat laedat 'anzimat litahqiq alwafa'. sayatimu tawthiq jmye altabarueat althunayiyat allughat balnsbt lk sijillat almunazamat wa'iirsaliha ywmyana limurajaeatiha. yata'athar nizamuna lijame altabarueat fi alkharij binizam qimatuna alqawi. hadha hu almabda al'asasiu aldhy yarshid sulukuna fi kl mukalamat hatifiat mae alailtizam bijamie alqawanin almunasibat.

ytmu kitabat alnusus alkhasat bik lijame altabarueat fi alkharij ealaa wajh altahdid lidafe almutabarie 'iilaa kamiyat sakhiyat min aleata' hataa yasheuruu bialrada ean hadhih altajribati. satabda jmye alaitisalat al'awaliat fi muhawalat lithalath 'adeaf altabarue almadi , wa'iidha rafad almanihin , fa'iin eumala' khidmat aleumla' ladayna mstedwn lilkashf ean mablagh 'akthar rahatin. sawf yaetamid mustawanaan min jir'at altaswiq eabr alhatif ealaa aihtimam almutabarie al'awalii warad faealah ealaa mablagh alfath almatlubi. tustakhdam aistiratijiaatina aldaqiqat maelumat min aldirasat alsukkaniat wadirasat alsuwq mqabl qaeidat bianatik alkhasat bialjihat almanihat alssabiqat min ajl fahum alaitisal aldaqiq alllazim lilhusul ealaa altabarei. yudrik muazafuna fi 'amrika alllatiniat madaa 'ahamiyat altadhkirat almutaeadidat lihamlatik lijame altabarueat alty yatimu alaistieanat biha bimasadir kharijiatin. bial'iidafat 'iilaa dhlk , yumkin laqasam wib markaz alaitisal alttabie lana 'an yamnah alnashrat al'iikhbariat 'aw almawqie al'iiliktruniu dafeat 'asasiatan lijadhb aintibahihim.

ytmu 'iirsal ma yasil 'iilaa arbe rasayil tadhkir eabr albarid al'iiliktrunii bial'iidafat 'iilaa aledyd min almukalimat almajaniat alsaadrat. ymkn 'an yanjah alaitisal alshakhsiu baed 'iirsal barid mubashir. natruk rasayil mutaharikatan waqalbiatan liziadat aihtimal tulqi hadiati. sawf yaqum fariq altaswiq alhatifii thunayiyi allughat fi kustarika fi markaz alaitisal alkhasi bik bialtawasul biwuduh mae qimik wa'ahdafik lijame altabarueat likuli fard liziadat althiqati. kanaqtat 'akhirat , nahn nastakhdim hadhih almunasibat libina' ealaqat 'afdal ealaa almadaa altawil mae aljihat almanihat wa'iihalatihim alshakhsiat lihamlat jame altabarueat 'akbar BPO fi almustaqbal. http://www.costaricascallcenter.com/page_builder.php?page=outbound_bpo_campaign.php&Lang=EN

COSTA RICA CALL CENTER JOB

4001-7749

ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM

90% English.

call us at 4001-7749

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com