Nearshore Call Center Fundraising
سيقوم مركز الاتصال في كوستاريكا بتنظيم حملة لجمع التبرعات بالقرب منك مع فريق من مسوقين التسويق عبر الهاتف BPO ذوي المهارات العالية ، وإنشاء وتصميم المواد الترويجية الخاصة بك ، والأهم من ذلك ، زيادة حجم الإيرادات المتبرع بها الآيات المبلغ المستثمر. إن مراكز الاتصال في أمريكا الوسطى مخصصة لبناء علاقات دائمة وداعمة مع منظمات مختارة يرمز جهدها إلى القضايا الإنسانية النبيلة.
في مركز الاتصال في كوستاريكا ، ونحن قادرون على الاستعانة بمصادر خارجية لعدة أنظمة لتحقيق الوفاء. سيتم توثيق جميع التبرعات الثنائية اللغة بالنسبة لك سجلات المنظمة وإرسالها يوميًا لمراجعتها. يتأثر نظامنا لجمع التبرعات في الخارج بنظام قيمتنا القوي. هذا هو المبدأ الأساسي الذي يرشد سلوكنا في كل مكالمة هاتفية مع الالتزام بجميع القوانين المناسبة.
يتم كتابة النصوص الخاصة بك لجمع التبرعات في الخارج على وجه التحديد لدفع المتبرع إلى كميات سخية من العطاء حتى يشعروا بالرضا عن هذه التجربة. ستبدأ جميع الاتصالات الأولية في محاولة لثلاث أضعاف التبرع الماضي ، وإذا رفض المانحين ، فإن عملاء خدمة العملاء لدينا مستعدون للكشف عن مبلغ أكثر راحة. سوف يعتمد مستوانا من جرأة التسويق عبر الهاتف على اهتمام المتبرع الأولي ورد فعله على مبلغ الفتح المطلوب. تستخدم استراتيجياتنا الدقيقة معلومات من الدراسات السكانية ودراسات السوق مقابل قاعدة بياناتك الخاصة بالجهات المانحة السابقة من أجل فهم الاتصال الدقيق اللازم للحصول على التبرع. يدرك موظفونا في أمريكا اللاتينية مدى أهمية التذكيرات المتعددة لحملتك لجمع التبرعات التي يتم الاستعانة بها بمصادر خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لقسم ويب مركز الاتصال التابع لنا أن يمنح النشرة الإخبارية أو الموقع الإلكتروني دفعة أساسية لجذب انتباههم.
يتم إرسال ما يصل إلى أربع رسائل تذكير عبر البريد الإلكتروني بالإضافة إلى العديد من المكالمات المجانية الصادرة. يمكن أن ينجح الاتصال الشخصي بعد إرسال بريد مباشر. نترك رسائل متحركة وقلبية لزيادة احتمال تلقي هدية. سوف يقوم فريق التسويق الهاتفي ثنائي اللغة في كوستاريكا في مركز الاتصال الخاص بك بالتواصل بوضوح مع قيمك وأهدافك لجمع التبرعات لكل فرد لزيادة الثقة. كنقطة أخيرة ، نحن نستخدم هذه المناسبة لبناء علاقات أفضل على المدى الطويل مع الجهات المانحة وإحالاتهم الشخصية لحملات جمع التبرعات أكبر BPO في المستقبل.
Nearshore Call Center Fundraising
sayaqum markaz alaitisal fi kustarika bitanzim hamlat lijame altabarueat bialqurb mink mae fariq min musawaqin altaswiq eabr alhatif BPO dhwyi almiharat alealiat , wa'iinsha' watasmim almawadi altarwijiat alkhasat bik , wali'ahum min dhlk , ziadat hajm al'iiradat almutabarie biha alayat almablagh almustathmir. 'iina marakiz alaitisal fi 'amrika alwustaa mukhasasatan libina' ealaqat dayimat wadaeimat mae munazamat mukhtarat yarmiz jahdaha 'iilaa alqadaya al'iinsaniat alnabilat.
fi markaz alaitisal fi kustarika , wanahn qadirun ealaa alaistieanat bimasadir kharijiat laedat 'anzimat litahqiq alwafa'. sayatimu tawthiq jmye altabarueat althunayiyat allughat balnsbt lk sijillat almunazamat wa'iirsaliha ywmyana limurajaeatiha. yata'athar nizamuna lijame altabarueat fi alkharij binizam qimatuna alqawi. hadha hu almabda al'asasiu aldhy yarshid sulukuna fi kl mukalamat hatifiat mae alailtizam bijamie alqawanin almunasibat.
ytmu kitabat alnusus alkhasat bik lijame altabarueat fi alkharij ealaa wajh altahdid lidafe almutabarie 'iilaa kamiyat sakhiyat min aleata' hataa yasheuruu bialrada ean hadhih altajribati. satabda jmye alaitisalat al'awaliat fi muhawalat lithalath 'adeaf altabarue almadi , wa'iidha rafad almanihin , fa'iin eumala' khidmat aleumla' ladayna mstedwn lilkashf ean mablagh 'akthar rahatin. sawf yaetamid mustawanaan min jir'at altaswiq eabr alhatif ealaa aihtimam almutabarie al'awalii warad faealah ealaa mablagh alfath almatlubi. tustakhdam aistiratijiaatina aldaqiqat maelumat min aldirasat alsukkaniat wadirasat alsuwq mqabl qaeidat bianatik alkhasat bialjihat almanihat alssabiqat min ajl fahum alaitisal aldaqiq alllazim lilhusul ealaa altabarei. yudrik muazafuna fi 'amrika alllatiniat madaa 'ahamiyat altadhkirat almutaeadidat lihamlatik lijame altabarueat alty yatimu alaistieanat biha bimasadir kharijiatin. bial'iidafat 'iilaa dhlk , yumkin laqasam wib markaz alaitisal alttabie lana 'an yamnah alnashrat al'iikhbariat 'aw almawqie al'iiliktruniu dafeat 'asasiatan lijadhb aintibahihim.
ytmu 'iirsal ma yasil 'iilaa arbe rasayil tadhkir eabr albarid al'iiliktrunii bial'iidafat 'iilaa aledyd min almukalimat almajaniat alsaadrat. ymkn 'an yanjah alaitisal alshakhsiu baed 'iirsal barid mubashir. natruk rasayil mutaharikatan waqalbiatan liziadat aihtimal tulqi hadiati. sawf yaqum fariq altaswiq alhatifii thunayiyi allughat fi kustarika fi markaz alaitisal alkhasi bik bialtawasul biwuduh mae qimik wa'ahdafik lijame altabarueat likuli fard liziadat althiqati. kanaqtat 'akhirat , nahn nastakhdim hadhih almunasibat libina' ealaqat 'afdal ealaa almadaa altawil mae aljihat almanihat wa'iihalatihim alshakhsiat lihamlat jame altabarueat 'akbar BPO fi almustaqbal.
http://www.costaricascallcenter.com/page_builder.php?page=outbound_bpo_campaign.php&Lang=EN
COSTA RICA CALL CENTER JOB
4001-7749
ADMINISTRACION@COSTARICASCALLCENTER.COM
90% English.
call us at 4001-7749
COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM
https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM
FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:
https://www.facebook.com/groups/23284906585/
BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica
https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo
CCC WEBSITE
http://www.outsourcingtocostarica.com