Tuesday, May 8, 2018

WEDDINGS FOR A MERCEDES 300D LIMOUSINE SERVICE IN COSTA RICA.



إدخال بيانات مركز الاتصال ثنائي اللغة

مركز الاتصال في كوستاريكا قادر على توفير عدد كبير من كتبة إدخال البيانات ثنائية اللغة المؤهلين لحملتك المتزايدة الخارجية. بالنسبة للشركات الصغيرة ، يمكننا ترتيب إذا لزم الأمر ، حل مؤقت لوضعه في الخدمة خلال فترة النمو السريع. بالنسبة لمشاريع BPO القريبة من الشاطئ والتي تتطلب نقل كميات مستمرة من البيانات ، فإننا قادرون على تزويد مركز الاتصالات التابع لنا في أمريكا الوسطى على أساس دائم اعتمادًا على حجم وحجم احتياجاتك في الاستعانة بمصادر خارجية.

يتطلب إدخال البيانات ثنائي اللغة في الخارج لمراكز الاتصال تركيزًا مركّزًا صلبًا فضلاً عن بنية BPO موثوقة لتكون فعالة حقًا وحساسة للوقت. وتعتبر مهارات التهجئة وعلامات الترقيم والقواعد ضرورية للدقة ، وكذلك الثقة في التعامل مع التجهيزات المكتبية القياسية والإجراءات المرتبطة بكل طلب. لا تزال العديد من المهام تتضمن مراجعة شاملة للنتائج الأولية للتأكد من دقة البيانات المدخلة ولإدخال المفاتيح يدويًا في أي معلومات مفقودة أو غير دقيقة. يتم فحص المعلومات الحساسة أو الحيوية عدة مرات خلال عملية مركز الاتصال قبل أن يتم قبولها في النهاية وتمريرها.

من خلال الاستفادة من تكنولوجيا الإبلاغ عن مصادر خارجية جديدة والعديد من تطبيقات الإنترنت خلال العقود القليلة الماضية ، أصبحت المستندات المكتوبة بخط اليد أقل شيوعًا في عالم الأعمال وانخفضت في العصر الحديث. يسهّل مركز الاتصال في كوستاريكا على الشركات التي تتطلع إلى استخدام مركز قريب لتركيز اهتمامها على المهام ذات الأولوية الأكبر وعدم استثمار الوقت والموارد ورأس المال في المناصب الأعلى أجورًا في الشركات لإدخال بياناتها الخاصة.

يمكن لوكلاء مركز الاتصال ثنائي اللغة المدربين تدريبا عاليا تحقيق هذه المهام بدوام كامل لجزء بسيط من السعر في الولايات المتحدة. يمكن لقسم إدخال البيانات في أمريكا اللاتينية الخاص بنا الاستعانة بمصادر خارجية ، إدخال أرقام مرجعية ، ومعلومات الاتصال الخاصة بطرف ثالث ، وطلبات المبيعات ، وتقارير المخزون والإمداد ، والنفقات وأي شيء آخر تطلبه شركتك ، موثقة ومنظّمة باللغة الإنجليزية أو الإسبانية ، أو كليهما.

يستعين قسم الموارد البشرية في الخارج على وجه التحديد بموظفي مركز اتصال ثنائي اللغة مع خبرة سابقة في إدخال البيانات دون استثناء. يجب أن يمتلك جميع مرشحي مركز الاتصالات مهارات متقدمة في استخدام الكومبيوتر وفي استخدام معالجة النصوص وجداول البيانات وإدارة قواعد البيانات من أجل الانضمام إلى منظمة BPO والعمل على أي حملة نادرة خارجية.

'iidkhal bayanat markaz alaitisal thunayiyin allugha

markaz alaitisal fi kustarika qadir ealaa tawfir eadad kabir min kutbat 'iidkhal albayanat thunayiyat allughat almuahalin lihamlatik almutazayidat alkharijiati. balnsbt lilsharikat alsaghirat , yumkinuna tartib 'iidha lizam al'amr , hala muaqat liwadeih fi alkhidmat khilal fatrat alnumui alsarie. balnsbt limasharie BPO alqaribat min alshshati walati tatatalab naql kamiyat mustamirat min albayanat , fa'iinana qadirun ealaa tazwid markaz alaitisalat alttabie lana fi 'amrika alwustaa ealaa 'asas dayim aetmadana ealaa hajm wahajm aihtiajatik fi alaistieanat bimasadir kharijiat. yatatalab 'iidkhal albayanat thunayiyin allughat fi alkharij limarakiz alaitisal trkyzana mrkkzana slbana fdlaan ean binyat BPO mawthuqatan litakun faealat hqana wahasasatan lilwaqt. watuetabar maharat altahjiat waealamat altarqim walqawaeid daruriatan lildiqat , wakadhalik althiqat fi altaeamul mae altajhizat almuktabiat alqiasiat wal'iijra'at almurtabitat bikuli talb. la tazal aledyd min almahami tatadaman murajaeatan shamilatan lilnatayij al'awaliat lilta'akud min diqat albayanat almudkhalat wali'iidkhal almafatih ydwyana fi 'ayi maelumat mafqudat 'aw ghyr daqiqati. ytmu fahs almaelumat alhassasat 'aw alhayawiat edt marrat khilal eamaliat markaz alaitisal qabl 'an yatima qabuluha fi alnihayat watamririha.

min khilal alaistifadat min tiknulujia al'iiblagh ean masadir kharijiat jadidat waleadid min tatbiqat al'intrnt khilal aleuqud alqalilat almadiat , 'asbahat almustanidat almaktubat bikhati alyad 'aqala shyweana fi ealam al'aemal wainkhafadat fi aleasr alhadithi. yshhl markaz alaitisal fi kustarika ealaa alsharikat alty tatatalae 'iilaa aistikhdam markaz qarib litarkiz aihtimamiha ealaa almahami dhat al'awlawiat al'akbar waeadm aistithmar alwaqt walmawarid waras almal fi almanasib al'aelaa ajwrana fi alsharikat li'iidkhal bianatiha alkhasati.

yumkin liwukala' markaz alaitisal thunayiyin allughat almudaribin tadribaan ealianaan tahqiq hadhih almahami bidiwam kamil lijuz' basit min alsier fi alwilayat almutahadati. yumkin laqasam 'iidkhal albayanat fi 'amrika alllatiniat alkhasi bina alaistieanat bimasadir kharijiat , 'iidkhal 'arqam marjieiat , wamaelumat alaitisal alkhasat bitarf thalith , watalabat almubieat , wataqarir almakhzun wal'iimdad , walnafaqat wa'ayu shay' akhar tutalibuh shirkatuk , mawthiqatan wmnzzmt biallughat al'iinjliziat 'aw al'iisbaniat , 'aw kulihima.

yastaein qism almawarid albashariat fi alkharij ealaa wajh altahdid bimuazafi markaz aitisal thunayiyi allughat mae khibrat sabiqat fi 'iidkhal albayanat dun aistthna'. yjb 'an yamtalik jmye murashahi markaz alaitisalat maharat mutaqadimat fi aistikhdam alkumbiutir wafi aistikhdam muealajat alnusus wajadawil albayanat wa'iidarat qawaeid albayanat min ajl alaindimam 'iilaa munazamat BPO waleamal ealaa 'ayi hamlat nadirat kharijiatin.

COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM

https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM

FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:

https://www.facebook.com/groups/23284906585/

BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica

https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo

CCC WEBSITE

http://www.outsourcingtocostarica.com