Tuesday, May 8, 2018
YELLOW MANSION COSTA RICA. MERCEDES LIMOUSINE SERVICE.
معادل في صناعة صناعة الأوتاد
يتم تعزيز عادات مركز الاتصال المتقدمة لدينا من خلال منهجنا في تدريب SMART وسوف يتم تأسيسها لضمان الاتساق في جميع مواقع مراكز الاتصال. لضمان أعلى معنويات الموظفين ، نقوم بتنفيذ الترقيات الداخلية ومهارات عبر المهارة لضمان خدمة العملاء أو التسويق عبر الهاتف متعددة الاستخدامات والمدربة بشكل جيد. يتلقى فريق BPO دائمًا التقييمات الأولية والدعم المستمر. نحن نعتبر جميع المرشحين الذين يعملون في مركز الاتصال كأصل من استئجار قصير الأجل قابل للاستهلاك. بطبيعة الحال ، لا يتم رفض سياسة الباب المفتوح والوصول إلى جميع مستويات القيادة اليومية.
يتم تشغيل مراكز الاتصال الخاصة بنا في أمريكا الوسطى بما لا يقل عن 22 مؤشر أداء رئيسي إلى جانب أفضل ممارسات BPO المعتمدة. مواضيع تتراوح بين وقت الاستجابة والجودة وتكلفة المكالمة و ESAT لضمان الحركة الإيجابية و FCR و CSAT التي تركز على تجارب خدمة العملاء المتميزة.
يراقب فريق الإدارة العليا لمركز خدمة العملاء على الشاطئ دائمًا الطرق والأفكار والأدوات الجديدة من أجل تحسين فعاليتنا ومستعدًا لتحديد منطقة مشكلة في منطقة قريبة من الشاطئ. يعمل مركز الاتصال في كوستاريكا باستمرار على تنفيذ استراتيجيات خارجية جديدة ومحسّنة للاستعانة بمصادر خارجية مع تنقيح التقنيات القديمة التي تعمل على تحسين الأداء وعائد الاستثمار.
سيكون لديك وكيل ثنائي اللغة مخصصة دائما ممارسة البرمجة النصية جنبا إلى جنب مع اقتراحات التسويق عبر الهاتف من أجل التعديل والتحسين. من خلال التركيز على التطور الشخصي والتطور الوظيفي للوكيل الأمريكي اللاتيني ، ستحصل شركتك على أفضل ثنائي اللغة بالقرب من وكيل مركز الاتصال في منطقة BPO بأكملها.
maeadil fi sinaeat sinaeat al'awtad
ytmu taeziz eadat markaz alaitisal almutaqadimat ladayna min khilal munhajinaan fi tadrib SMART wasawf ytmu tasisiha lidaman alaitisaq fi jmye mawaqie marakiz alaitisal. lidaman 'aelaa maenawiat almuazafin , naqum bitanfidh altarqiat alddakhiliat wamaharat eabr almaharat lidaman khidmat aleumla' 'aw altaswiq eabr alhatif mutaeadidat alaistikhdamat walmudaribat bishakl jayid. yatalaqaa fariq BPO daymana altaqyimat al'awaliat waldem almustamr. nahn naetabir jmye almurashahin aladhin yaemalun fi markaz alaitisal ka'asal min aistijar qasir al'ajal qabil lilaistihlaki. bitabieat alhal , la yatimu rafad siasat albab almaftuh walwusul 'iilaa jmye mustawayat alqiadat alyawmiati. ytmu tashghil marakiz alaitisal alkhasat bina fi 'amrika alwustaa bma la yaqilu ean 22 muashir 'ada' rayiysay 'iilaa janb 'afdal mumarasat BPO almuetamdata. mawadie tatarawah bayn waqt alaistijabat waljawdat watakalifat almukalamat w ESAT lidaman alharakat al'iijabiat w FCR w CSAT alty tarakiz ealaa tajarib khidmat aleumla' almutamayizat.
yuraqib fariq al'iidarat aleulya limarkaz khidmat aleumla' ealaa alshshati daymana alturuq wal'afkar wal'adawat aljadidat min ajl tahsin faeaaliatina wmstedana litahdid mintaqat mushkilat fi mintaqat qaribat min alshaatii. yaemal markaz alaitisal fi kustarika biaistimrar ealaa tanfidh aistiratijiaat kharijiat jadidat wmhssnt lilaistieanat bimasadir kharijiat mae tanqih altaqniat alqadimat alty taemal ealaa tahsin al'ada' waeayid alaistithmar.
sayakun ladayk wakil thunayiyu allughat mukhasasat dayimaan mumarasat albirmjt alnasiat jnba 'iilaa janb mae aiqtirahat altaswiq eabr alhatif min ajl altaedil waltahsiun. min khilal altarkiz ealaa altatawur alshakhsii waltatawur alwazifii lilwakil al'amrikii allaatinii , satahsul shirkatuk ealaa 'afdal thunayiyi allughat bialqurb min wakil markaz alaitisal fi mintaqat BPO bi'akmaliha.
COSTA RICA'S CALL CENTER FREE PLAY EMPLOYEE GAME ROOM
https://www.youtube.com/watch?v=cYE04hh6BwM
FACEBOOK FAN PAGE COSTA RICA'S CALL CENTER:
https://www.facebook.com/groups/23284906585/
BARRIO ARANJUEZ, 23RD STREET AND 11TH AVENUE. San Jose, Costa Rica
https://goo.gl/maps/4TXSs8zFeuo
CCC WEBSITE
http://www.outsourcingtocostarica.com